الأحد01222017

Last updateالأحد, 22 كانون2 2017 8am

Back أنت هنا: الرئيسية بيان الخصوصية

بيان الخصوصية

بيان الخصوصية

في الغالب لمقابلة الحوجة موقع وزارة الدفاع يقوم باستخدام التحليل الثابت الذي يقوم بمساعدتنا في معرفة ما يعجبك في موقعنا . وفي الغالب لانجاز ذلك من الضروري تجميع بيانات ال cookie عندما تزور موقعنا .

موقع وزارة الدفاع لا يقوم بتخزين اي معلومات شخصية ، فقط ملفات مؤقته تحتوي على IP address والذي يتم التعرف عليه آليا بواسطة مخدم الموقع . تلك الملفات المؤقتة لا تحتوي على معلومات شخصية او معلومات عن المواقع التي قمت بزيارتها .

والمعلومات العامة التي يتم تجميعها لا تحتوي على تعريف بشخصيتك عدا البيانات المطلوبة لمدير النظام على مخدم الموقع .

المواقع التي ستنتقل اليها من موقعنا لا تأخذ بالضرورة نفس معايير الخصوصية .

 

البيانات التي تقدم بواسطتك عن طريق البريد الشخصي او اتصل بنا يتم تجميعها ومعالجتها حسب القانون .

 

سرد تعريفي :

 

cookie

الرسالة التي تعطى للبرنامج المتصفح عن طريق الخادم. ويتم حينئذ تخزين الرسالة من قبل المتصفح في ملف نصي. في كل مرة يطلب مستعرض صفحة من الملقم ، يتم إرسال هذه الرسالة مرة أخرى. الكوكي الهدف الرئيسي من ذلك هو تحديد المستخدمين وتخصيص زيارتهم عن طريق تخصيص صفحات لهم على سبيل المثال بالترحيب بهم بالإسم في المرة القادمة التي يمكنك زيارة الموقع نفسه. موقع باستخدام الكوكيز ستدعو عادة منك تقديم معلومات شخصية مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ومصالحها. في حالتنا ، إلا أننا لا تستخدم الكوكيز لهذا الغرض.

 

IP address

كل آلة الاتصال بإنترنت له عنوان اربعة عدد (على سبيل المثال 146.9.80.88) ، والتي قد تكون أو لا تبقى ثابتة بين الدورات على الانترنت. العديد من مستخدمي الشبكة الاتصال بشكل غير مباشر إلى شبكة الإنترنت عن طريق وسيط (وكيل) الخادم.

 

ملفات المؤقتة

ويبذل كل مرة موقعنا على شبكة الانترنت يتم الوصول إدخال في ملف السجل ملقم الويب. هذا يقول لنا على نطاق واسع حيث وصول قادم من ، عندما صدر فيه ، وهو ملف طلب وعما إذا كان هذا الطلب كان ناجحا أم لا ، وعادة لا تسمح لنا لتحديد المستخدمين الفرديين. يتم استخدام البيانات لتقييم مستويات الاستخدام وبقعة المشاكل التقنية (مثل صفحات مكسورة أو أخطاء خادم الويب).

 

مخدم الموقع

الجهاز الذي الذي يقع فعليا في موقع وزارة الدفاع ، التي يوفر (يخدم حتى) صفحات الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.