Back أنت هنا: الرئيسية الرياضة كرة القدم

مباراة المنتخب الوطني مع المنتخب الجابونى فى الثانى من الشهر القادم باستاد الخرطوم

 قرر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم أن تقام مباراة المنتخب الوطني السوداني726547619
ومنتخب الجابون ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017م بالجابون يوم الجمعة الموافق الثاني من سبتمبر المقبل باستاد الخرطوم عند الساعة الثامنة مساءً .

منتخب السودان للناشئين يفرض التعادل السلبي علي نظيره الزامبي

فرض المنتخب الوطني السوداني للناشئين تحت 17 سنة التعادل السلبي علي نظيره الزامبي عصر امس علي ملعب نكلوما بالعاصمة الزامبية 1470592397
لوساكا ( مباراة الذهاب) وذلك في التصفيات الافريقية لنهائيات مدغشقر 2017 م المؤهلة لمونديال الناشئين بالهند ويقام لقاء الاياب في التاسع عشر من الشهر الجاري.

يذكر ان السودان تأهل لهذه المرحلة بعد اقصائه لجيبوتي بالفوز 0/8 ذهابا وإيابا ويقود الفريق المدرب الوطني محسن سيد.

استئناف المباريات المؤجلة بالدوري اليوم الاربعاء

 تنطلق مساء اليوم  المباريات المؤجلة من الدورة الاولي لبطولة دوري سوداني الممتاز بكل من الخرطوم وشندي اذ تقام مباراتان تضم الفرق صاحبة المراكز الاربعة الاولي الهلال والمريخ والخرطوم الوطني والاهلي شندي. 
باستاد الهلال بامدرمان يستضيف متصدر البطولة الهلال برصيد 40 نقطة في العاشرة مساء فريق الخرطوم الوطني صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة متساويا مع المريخ مع تفوق الاخير بفارق الاهداف وتعتبر المباراة الرسمية الاولي لمدرب الهلال الروماني ايلي بلاتشي بجانب الظهور الرسمي الأول للاعب الهلال المحترف والعائد مجددا للهلال الزيمبابوي سادومبا. 
وفي ذات التوقيت يحل المريخ صاحب المركز الثاني وحامل اللقب برصيد 33 نقطة ضيفا علي الاهلي شندي باستاد مدينة شندي ويحتل صاحب الارض المركز الرابع برصيد 32 نقطة وتعتبر مباريات الفريقين بطولة قائمة بذاتها للندية القائمة بينهما وللتقارب في المستوي ويفقد الفريقان عددا من نجومهما لعاملي الاصابة والسفر.

رئيس اللجنة الاولمبية يشيد بلجنتي الانتخابات والاستئنافات

اشاد الاستاذ هاشم هارون احمد رئيس اللجنة الاولمبية السودانية بلجنتي الانتخابات والاستئنافات التي تم تكوينها مؤخرا في اعمال الجمعية العمومية التي انعقدت في الثالث والعشرين من الشهر المنصرم ونالت ثقة الجمعية .
وناشد هارون لجنة الاستئنافات بالعمل بحيادية وتقديم نموذج طيب لكل ماهو مفيد للعمل الرياضي، جاء ذلك لدي لقائه الاول مع اللجنة بمقر اللجنة الاولمبية مشيرا الي ان عمل اللجنة سيكون وفق النظام الاساسي الذي تم اعتماده من قبل اللجنة الدولية.
من جانبه اشار الاستاذ خالد عبد الله حمد نائب سكرتير الاولمبية الى ان اللجة ينبغي ان تعمل مع الاتحادات لشرح معني الاستقلالية خاصة بعد وضع منظومة للعمل الاول.
واشار دكتور محمد عبد الحليم توني رئيس لجنة الاستئنافات الى انهم سعوا كثيرا منذ 2003 لتكوين استقلالية اللجنة الاولمبية ، ووعد بان يكون هنالك تعاون كبير مع الاتحادات.

تشكيلة الهلال لمواجهة هلال الابيض

من المتوقع ان يدفع الجهاز الفني للهلال بقيادة الروماني ايلي بلاتشي بالتشكيلة التي ستخوض مباراة هلال الابيض مساء اليوم ضمن الاسبوع الثالث من الدورة الثانية من الممتاز من الكاميروني في حراسة المرمي .. سيف الدين مساوي .. اتير توماس .. اطهر الطاهر .. معاوية فداسي رباعي الدفاع .. نصر الدين الشغيل .. بشة .. نزار حامد .. عزيز شيبولا رباعي الوسط .. كاريكا وسادومبا ثنائي المقدمة الهجو544مية.