Back أنت هنا: الرئيسية الرياضة فرع الرياض العسكري في اول تصريح له بعد فوزه برئاسة ألعاب القوى بالتزكية الفريق الركن يحى محمد خير يشيد بالمفوضية وأعضاء الجمعية العمومية

فرع الرياض العسكري

في اول تصريح له بعد فوزه برئاسة ألعاب القوى بالتزكية الفريق الركن يحى محمد خير يشيد بالمفوضية وأعضاء الجمعية العمومية

بدوي الخير مثالاً للوطنية وشراكة ذكية لأم alfarig yaha m.khirالألعاب مع القوات المسلحة

متابعة / علي الزغبي

اشاد الفريق الركن يحى محمد خير وزير الدولة بوزارة الدفاع رئيس الاتحاد العام لألعاب القوى بالتزكية بالمفوضية الاتحادية لتسجيل الهيئات الشبابية والرياضية ودورها الكبير في إنجاح الجمعية العمومية التي انعقدت امس بمقر الاتحاد بالخرطوم 2 وخروجها بصورة حضارية إلى بر الأمان وتقدم بالإشادة باسره مجلس الإدارة السابق على الممارسة الديمقراطية والتنافس الشريف وشكر رئيس الاتحاد السابق والمرشح للرئاسة الاستاذ الكبير بدوي الخير ادريس على موقفه الوطني وإعلانه الإنسحاب من منصب الرئاسة مشيداً بدوره الكبير في المرحلة السابقة .
وقال ان المجلس الجديد لن يبدأ من الصفر ولكن من حيث انتهى السابقين مؤكداً سعيهم لتطوير المنشط والارتقاء به تمشياً مع نهج الدولة بالإصلاح والتغيير وذلك برفع القدرات وتنمية الموارد البشرية والتواصل مع كل الشرائح .
معلناً عن شراكة ذكية مع القوات المسلحة عبر المجلس الأعلى للرياضة مستفيدين من قدرات القوات المسلحة والبنية التحتية . مقدماً شكره الجزيل للإعلام الرياضي ودوره الكبير في إنجاح الجمعية العمومية .
وتحدث نائب الرئيس العميد "م" مصطفى عبادي مؤكداً لا ضرر ولا ضرار في الانتخابات وقال ان مجلس الإدارة الجديد سيبدأ الزيارات والعمل مع الاتحادات التي وقفت ضده مطالباً بإيقاف المهاترات.
كما تحدث السكرتير المهندس دكتور صديق احمد إبراهيم شاكراً أعضاء الجمعية العمومية على الثقة الغالية والتي تعتبر امانة ومسئولية