الأحد02262017

Last updateالأحد, 26 شباط 2017 8am

Back أنت هنا: الرئيسية الإقتصاد والمال مشارع تنمية وزير الدولة بوزارة الثروة الحيوانية يؤكد اهتمامهم بتطوير الخدمات البيطرية

مشارع تنمية

وزير الدولة بوزارة الثروة الحيوانية يؤكد اهتمامهم بتطوير الخدمات البيطرية

 أكد وزير الدولة بوزارة الثروة الحيوانية الدكتور جعفر أحمد عبدالله على أهمية تطوير الخدمات البيطرية في مجال تعزيز التعاون المشترك بين وزارته والمنظمات العالمية العاملة في مجال تنمية قطاع الثروة الحيوانية بالسودان .
جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه اليوم وفد المنظمة العالمية لصحة الحيوان OIE وذلك بخصوص نفاذ الجزء الرابع من برنامج تقييم الخدمات البيطرية فى السودان. موضحا أن خطة وزارته تهدف الى تنفيذ البرامج حسب موجهات المنظمة عبر خطط محددة لإحداث النهضة الشاملة وفقا للأهداف إضافة الى بذل المزيد من الجهود لمتابعة الموقف الصحي للقطيع القومي..
من جهة أخري قام وزير الدولة بالثروة الحيوانية بزيارة تفقدية لمصنع باش فارما لمنتجات الادوية البيطرية وذلك في إطار تحسين وتطوير الخدمات الصحية وتحقيق الجودة الشاملة لإنتاج الأدوية البيطرية للاهتمام بصحة الحيوان مثمنا دور العاملين الفعال في مجال تطوير المهن البيطرية ومد الوزارة بالمعلومات وسرعة الإنجاز وتطبيق كافة المعايير العالمية والحلول الاستكشافية عبر إدارة التميز والجودة الشاملة والتطور التقني لتحقيق الاستثمارات الناجحة التي تخدم قطاع الثروة الحيوانية في السودان دعما للاكتفاء الذاتي وزيادة الإنتاج القومي.