الثلاثاء08222017

Last updateالثلاثاء, 22 آب 2017 9am

Back أنت هنا: الرئيسية الأخبار المحلية رئيس الجمهورية يوجه كل قادة القوات المسلحة لإجادة الرمي (نيشنجى)

الأخبار المحلية

رئيس الجمهورية يوجه كل قادة القوات المسلحة لإجادة الرمي (نيشنجى)



مروي 21-12-2016م(سونا) - وجه رئيس الجمهورية المشير عمر البشير كل قادة القوات المسلحة في كل المستويات من قائد الفصيلة وحتى قائد الفرقة؛ أن يجيدوا الرماية (نيشنجي)، مشيرا الى أن القوة هي الرمي.
وأكد رئيس الجمهورية - لدى مخاطبته اليوم بمحلية مروي بالولاية الشمالية؛ مهرجان الرماية رقم 54 للقوات المسلحة بمعسكر الفرقة التاسعة عشر؛ وبمشاركة كل وحدات القوات المسلحة وبحضور قادة الوحدات وقادة الإدارات والهيئات بالقوات المسلحة ووالي الشمالية وأعضاء حكومته ، اهتمامه ودعمه للقوات المسلحة؛ خاصة في ما يتعلق بمشروع التدريب، مشددا على أهمية التدريب المستمر لرفع الكفاءة و الروح المعنوية لحسم المعارك .
وجدد سيادته؛ موجها رسالة للمعارضة؛ والمتمردين في خارج وداخل البلاد؛ بأن السودان يسع الجميع؛ لافتا الى أننا جئنا بمبادرة الحوار الوطني من أجل الوفاق.
وكشف رئيس الجمهورية بأن نهاية هذا الشهر الجاري موعدا لوقف إطلاق النار وكل من يرفض الجلوس سيتحمل مسؤوليته (البابا الصلح ندمان) وأن القوات المسلحة جاهزة لحسم كل المعارك .
وأكد رئيس الجمهورية التزامه بتوفير كل الاحتياجات والعتاد والمعدات العسكرية والاهتمام بمشروع التدريب حتي يكون سيفا بتارا لكل من يحاول زعزعة أمن واستقرار البلد، ووعد سيادته كل من يجيد الرماية بحفيظة ومنحة إجازة.