Back أنت هنا: الرئيسية أخبار محلية وزارات والي الولاية الشمالية يدعو قيادات الولاية للتعاون

وزارات

والي الولاية الشمالية يدعو قيادات الولاية للتعاون

دعا والي الولاية الشمالية الأستاذ ياسر يوسف إبراه38856 tDWN6rAw2RZNuD0g8H1ZCHxw1JcUAbV يم  قيادات وفعاليات ومجتمع الولاية  للتعاون والعمل سويا من اجل نهضة وتطور الولاية الشمالية في المجالات كافة .

وجدد من خلال مخاطبته حفل الافطار الجماعي بمنطقة شبعانة قبلي بمحلية القولد حرص حكومته واهتمامها باستكمال مشروعات التنمية والخدمات بمحليات الولاية السبع مع السعي لتطوير موارد الولاية واستغلال ماتزخر به في مجالات الزراعة والسياحة والمعادن والتنمية البشرية مضيفا ان قضايا وهموم انسان محلية القولد ستجد الاهتمام والدعم الكامل من الحكومة خلال الفترة القادمة .

وقال الوالي انه جاء للولاية الشمالية خادما لأهلها وليس حاكما عليهم ولن تكون حكومته أعلى من المواطن بل ستكون معه في ميادين العمل والبذل والانتاج وان الجهازين التنفيذي والتشريعي سيعملان بتنسيق وتعاون من اجل تحقيق مصالح وتطلعات إنسان  الولاية الشمالية في المجالات كافة.

من جانبه اكد رئيس مجلس تشريعي الولاية الشمالية الأستاذ نصر الدين إبراهيم الوقوف صفا واحدا مع والي الولاية وصولا لبلوغ الغايات والأهداف المنشودة.

الي ذلك أوضح معتمد محلية القولد العميد الركن دكتور الأمير محمد طه دياب ان زيارة والي الشمالية لمحلية القولد فتحت افاقا جديدة لمزيد من العمل التنموي والاقتصادي والاجتماعي والخدمي بالمحلية خلال المرحلة القادمة .