الأحد12172017

Last updateالأحد, 17 كانون1 2017 8am

Back أنت هنا: الرئيسية الأخبار المحلية وزارات الشرطة الشعبية والمجتمعية بمحلية الجبلين تحتفل باليوبيل الفضي

وزارات

الشرطة الشعبية والمجتمعية بمحلية الجبلين تحتفل باليوبيل الفضي

احتفلت منسقية الشرطة الشعبية والمجتمعية بمحلية الجبلين  بمنطقة جودة ص5359000باح امس باليوبيل الفضي للشرطة الشعبية والمجتمعية .
وثمن معتمد محلية الجبلين الدور الرسالي الذي تقوم به الشرطة الشعبية ببرامجها المختلفة وسط المجتمع وقدم تهانيه للشرطة الشعبية وهي تحتفل هذه الايام باليوبيل الفضي واشاد بالشرطة الشعبية وبرباطها في سبيل الله وبرامجها الهادفة التي تتم بواسطة اللجان المجتمعية بالاحياء واكد وقوف المحلية الي جانب مناشط الشرطة الشعبية والمجتمعية وتقديم الدعم اللازم لها.
من جانبه حيا منسق الشرطة الشعبية والمجتمعية بالولاية مجاهدات مواطني جودة وهم يحرسون الحدود الي جانب الأجهزة النظامية، مشيرا الى استمرار الشرطة الشعبية والمجتمعية في تنفيذ العديد من المناشط التي تخدم المجتمع .
من ناحيته قال منسق الشرطة الشعبية والمجتمعية بمحلية الجبلين أحمد أدم مختار ان احتفالهم اشتمل على العديد من البرامج تمثلت في ختان عدد 1500 طفل بوحدات المحلية الثلاث في كل من كنانة وجودة والجبلين وإعادة تأهيل لبعض المنشآت واصحاح للبيئة ومحاضرات دينية وثقافية وليالي رباط ومحاضرات عن العادات الضارة والظواهر السالبة إضافة الي الدورة الرياضية بمشاركة أربعة فرق من المحلية .
واشتمل الاحتفال على فقرات تكريمية ورقصات شعبية وتراثية وإبداعات طلابية كما وقف معتمد محلية الجبلين على عمليات الختان بمستشفى الجبلين المدني والعسكري ومركز صحي جودة وقدم كأس بطولة الدورة الرياضية المقامة على شرف الاحتفال لفريق السهم طابت خلال المباراة التي أجريت صباح اليوم بميدان الحرية بمدينة الجبلين .
وقد حضر الاحتفال العميد الركن إدريس المبارك الشيخ معتمد محلية الجبلين والاستاذ حمزة مصطفى الدسيس المدير التنفيذي للمحلية والاستاذ أبوبكر أحمد الشيخ منسق الشرطة الشعبية والمجتمعية بالولاية والرائد شرطة فيصل محمد خير مدير إدارة الشرطة الشعبية بالولاية وعدد من قيادات الشرطة الشعبية بالمحلية .