Back أنت هنا: الرئيسية الأخبار المحلية وزارات الدولب تثمن مبادرة الامارات في دعم السودان لدرء آثار السيول والفيضانات

وزارات

الدولب تثمن مبادرة الامارات في دعم السودان لدرء آثار السيول والفيضانات

ثمنت وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعى مشاعر الدولب المبادرة العاج17084لة والفورية من دولة الامارات العربية المتحدة لدرء آثار السيول والفيضانات وتقديم الدعم للمتضررين برغم ان السودان لم يطلق حتى الآن نداء لتقديم العون برغم معدلات الامطار غير المسبوقة في التاريخ القريب.
جاء ذلك خلال لقاء الوزيرة بمكتبها صباح امس  بالسفير الاماراتى والوفد الزائر من جمعية الهلال الاحمر الاماراتى للبلاد للوقوف على الاوضاع وتقديم المساعدات الانسانية لدرء آثار السيول والفيضانات وبحضور المفوض العام للعون الانسانى والامين العام لجمعية الهلال الاحمر السودانى ومدير ادارة التعاون الدولى بالوزارة السفير محمد الباهى .
وقالت الدولب اننا نشيد بهذه المبادرة ونثمن دوركم عاليا في هذا الصدد مشيدة بعمق العلاقات المتميزة بين البلدين في كافة المجالات ولا سيما المجالات الاجتماعية .
واعلن المفوض العام للعون الانسانى أحمد آدم بان الموقف حتى الآن تحت السيطرة والمعدلات الآن تجاوزت معدلات عامى 1946و1988م .
واعلن الوفد عن تقديمه لدعومات كبيرة اعتبارا من يوم غد بلولاية الجزيرة واستمرارية الدعومات على حسب طبيعة الموقف وحجم الاضرار التى لحقت بعدد من الولايات بعد زيارتهم ميدانيا لتلك الولايات .