الأربعاء09262018

Last updateالثلاثاء, 25 أيلول 2018 8am

Back أنت هنا: الرئيسية أخبار محلية وزارات دكتور الجاز ووزيرتا الرعاية والدولة بالصحة يتفقدون الجرحي اليمنيين بمروي.

وزارات

دكتور الجاز ووزيرتا الرعاية والدولة بالصحة يتفقدون الجرحي اليمنيين بمروي.

 تفقد دكتورعوض أحمد الجاز رئيس مجلس أمناء مستشفي الضمان بمروي ترافق555555557ه وزير الرعاية والضمان الاجتماعي مشاعر الدولب ووزير الدولة بوزارة الصحة سمية أكد والمفوض العام لجهاز الاستثمار بالضمان الاجتماعي المهندس الفكي جيب الله والأمين العام لجمعية الهلال الأحمر الدكتور عثمان جعفر والمدير العام للصندوق القومي للتأمين الصحي، الجرحى اليمنيين بمستشفى الضمان بمدينة مروى الطبية بحضور وزيرة الشئون الاجتماعية بالولاية الشمالية وصال أوشي والمدير التنفيذي لمحلية مروي بشري إدريس ونائب رئيس المؤتمر الوطني بالمحلية عوض الكريم أبراهيم وعدد من قيادات محلية مروي السياسية والتنفيذية والشعبية.
وحضر الوفد اجتماع مجلس إدارة المستشفى برئاسة د.عوض الجاز، ووقف على الخطة التشغيلية المستقبلية والعمليات التي أجريت للجرحى اليمنيين والبالغ عددها 17 عملية جراحية في مختلف التخصصات في مجالات الجهاز الهضمي والجراحه والتجميل .
وأكدت إدارة المستشفى عن استعدادها لاستقبال حالات أخرى من الجرحى اليمنيين خلال الأسبوع القادم كما تم استقبال كل الحالات المحولة من المنطقة والبالغة 100 حالة لتصوير الأشعة المقطعية وعمل عيادات متخصصة لخدمة سكان المنطقة مع تفعيل الشراكة الاستراتيجية مع جامعة عبد اللطيف الحمد .
وأكد الدكتور عوض الجاز رئيس مجلس إدارة المستشفى عن إنطلاقة المستشفى لتوطين العلاج بالداخل مشيدا" بالجهود التي بذلت من كافة الشركاء.
ومن جانبها إمتدحت وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي مشاعر الدولب الجهود التي بذلت وأستعرضت الخطة التشغيلية المستقبلية للمستشفى .
من جانبها أعلنت وزيرة الدولة بالصحة عن جاهزية المدينة الطبية بمروي لاستقبال كل الحالات لجراحة المخ والأعصاب والأطفال وجراحة القلب بجانب خدمات العلاج الكيميائي ومركز الأورام لمرضى السرطان والطب النووي .
هذا وتفقد الوفد علي هامش الزيارة مصنع تعليب الخضر والفاكهة بكريمة وتلقي شرحا" عن سير العمل به.