الخميس01182018

Last updateالخميس, 18 كانون2 2018 9am

Back أنت هنا: الرئيسية الأخبار المحلية شؤون دولية جهاز الامن يفتتح معرض شهداء الجهاز .. ويؤكد دعمه لاسر الشهداء

شؤون دولية

جهاز الامن يفتتح معرض شهداء الجهاز .. ويؤكد دعمه لاسر الشهداء

افتتح جهاز الامن والمخابرات  ، معرض شهداء الجهاز بشارع النيل بالعاصمة السودانية الخرطوم ، بمede99aa33e27f2047a809348e4f8c3c7 Lشاركة معتمدي محليتي بحري وام درمان ، وممثلي منظمة الشهيد وعدد من القيادات بولاية الخرطوم وقال ممثل المدير العام لجهاز الامن والمخابرات السوداني مساعد المدير العام للجهاز الفريق أمن تاج السر عثمان ، أن الإعلان عن شهداء الجهاز من خلال المعرض المصاحب يأتي لتأكيد المضي قدماً في مسيرة الذود عن الوطن ، وأن الراية التي سقط لأجلها الشهداء ستظل مرفوعة.

هذا وقد افتتح مساعد المدير العام لجهاز الأمن، الفريق تاج السر عثمان ، الأحد، مركز تطوير خدمات الشهيد، الذي يهدف لتقديم خدمات متميزة لأسر شهداء الجهاز في المجالات كافة، تتمثل في الدعم الشهري والخدمات الطبية والتعليمية.

وقال مساعد المدير العام للتوجيه، اللواء أمن عباس علي خليفة، عقب تدشين المركز وافتتاح معرض الشهداء، إن المركز يأتي برعاية مباشرة من مدير الجهاز الفريق أول محمد عطا المولى للاهتمام بشهداء الجهاز.

وأوضح خليفة أن المعرض يهدف إلى عكس ملامح بطولات رجال الأمن في ما تم تقديمه في الحقب المختلفة، وتقديم أفلام وثائقية عن تضحياتهم ومجاهداتهم، ونماذج من الكتب التي وثقت لسيرة الشهداء