Back أنت هنا: الرئيسية أخبار محلية شؤون دولية النائب الأول لرئيس الجمهورية يواصل برنامج تفقد الأسر المتعففة

شؤون دولية

النائب الأول لرئيس الجمهورية يواصل برنامج تفقد الأسر المتعففة

 واصل النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول بكري حسن 16667
صالح أمس جولات تفقدية لأسر متعففه رافقته وزيرة الرعاية والضمان الإجتماعي ووالي ولاية الخرطوم ووزيرة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم ومعتمدي أم درمان والخرطوم وجبل أولياء والأمين العام لديوان الزكاة في إطار برنامج شهر رمضان لهذا العام. 


وشملت الزيارة أحياء العرضه جنوب بامدرمان والشجرة الري المصري والأندلس بمحلية جبل أولياء ، حيث قدم للأسر المتعففة وسائل إنتاج تعينهم على مواجهة متطلبات الحياة، تمثلت في عربات أمجاد ومواتر نقل وركشات. 

وأكدت وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي مشاعر الدولب مواصلة برنامج شهر رمضان الذي يستهدف أربعة آلاف أسرة بكل ولايات السودان بمشاركة رئيس الجمهورية ونوابه ومساعديه وولاة الولايات، مشيدة باهتمام الدولة ورعايتها للشرائح الضعيفه وبالمجتمع السوداني وقيم التكافل والتراحم.

من جانبها أثنت وزيرة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم الدكتورة أمل البكري البيلي علي هذا البرنامج الذي إستمر لأكثر من 25 عاما مما يؤكد إهتمام الدولة ورعايتها لدعم هذه الشرائح.

وأشار الأمين العام لديوان الزكاة محمد عبدالرازق إلى أهمية هذا البرنامج الراتب والسنوي للديوان.

ومن جانبهم أعرب معتمدو أم درمان والخرطوم وجبل أولياء عن ترحيبهم بتفقد النائب الأول لهذه الأسر المتعففه ، مشيدين بهذا البرنامج في هذا الشهر المبارك