السبت12162017

Last updateالسبت, 16 كانون1 2017 7am

Back أنت هنا: الرئيسية استراحة محارب أحزان ونعي

احتساب

 

قال تعالي (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) البقرة/ 155 – 157اللواء مهندس ركن طلعت عبد الرازق غندور

يحتسب السيد رئيس أركان القوى الجوية ومساعدوه لشؤون القوى الجوية والدفاع الجوي ونوابه ومديرو الادارات وضباط وضباط صف وجنود القوى الجوية عند الله تعالى المغفور له باذن الله اللواء مهندس ركن طلعت عبد الرازق يوسف غندور الذي حدثت وفاته بالاراضي المقدسة إثر أحداث التدافع بمنى بتاريخ 25/9/2015م. سائلين المولى عز وجل له الرحمة والمغفرة.. انا لله وانا إليه راجعون.

نعــــــي اليــــــــــــم

a13263b8f07a7e5b3ed9bfe36156ca2b

قال تعالى : (وبشر الصابرين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون) صدق الله العظيم

بمزيد من الحزن والاسى تنعي منسقية الخدمة الوطنية شقيقة المنسق العام للخدمة الوطنية الاستاذ ياسر عثمان سليمان فاطمة عثمان سليمان التي انتقلت الى جوار ربها الاثنين الماضي والفقيدة شقيقة المعتمد جودة الله عثمان والتعازي موصولة من كافة الأهل بام كتي بالريف الشمالي . اللهم آلهم آلها الصبر وحسن العزاء .

نعي اليم ____--

ينعي اللواء الركن /كمال عبد المعروف الماحي بشير  مدير إدارة شئون الضباط برية  العقيد الركن بدر الدين اehtesab 8براهيم الطيب ، الذي توفى لرحمة مولاه بتاريخ 10/12/2014م إثر حادث حركة في طريق الخرطوم الدويم .
إلتحق المذكور بالقوات المسلحة بتاريخ 1/1/1989م ضمن الدفعة (39) وتدرج في الرتب حتى رتبة العقيد في 1/1/2011م ، عمل بسلاح المدرعات، هيئة الاستخبارات العسكرية .

السودان يعزي السعودية في فقد "سعود الفيصل"

تقدمت وزارة الخارجية نيابة عن حكومة وشعب السودان، بأحر التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، 1436554253
وللأسرة المالكة، وللشعب السعودي الشقيق، في وفاة الأمير سعود الفيصل بن عبدالعزيز، وزير الخارجية السعودي السابق.وعددت الخارجية السودانية في تعميم صحفي يوم الجمعة، مآثر الفقيد وقالت إنه كان علماً بارزاً في سماء الدبلوماسية العربية والدولية، عرفته المنابر فارساً مغواراً منافحاً عن الحق العربي والقضايا العربية.وأبانت أن الفقيد حقق الكثير من الإنجازات والانتصارات ليس لبلاده فحسب وإنما للعرب والمسلمين، مشيرة إلى أنه تمكن خلال أربعين عاماً من العطاء المتواصل من ترك بصمات واضحة وجلية في كتاب العلاقات الدبلوماسية الدولية.وقالت" سيكون مرشداً وهادياً للعاملين في هذا الحقل لعدة عقود قادمة".وأكدت الخارجية السودانية على أن الفقيد جمع بين المعرفة الواسعة والكفاءة والحنكة والاقتدار، وعمق الثقافة والخبرة الطويلة والاطلاع الواسع، مما أهله للعب أدوار محورية في حلحلة القضايا والتعقيدات الإقليمية والدولية.

سونا

رئاسة الجمهورية تحتسب الأستاذ حسن أحمد يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم الأسبق

تحتسب رئاسة الجمهورية عند الله تعالى المغفور له بإذن الله الأستاذ حسن أحمد يوسف وك9571يل وزارة الشباب والرياضة الأسبق ووكيل وزارة التربية والتعليم الأسبق.
وعددت رئاسة الجمهورية محاسن الفقيد والخدمات التي قدمها للسودان في المواقع التي تبوأها بجانب إخلاصه وتفانيه في خدمة الوطن داعية الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وان يلهم الله ذويه الصبر وحسن العزاء (إنا لله وإنا إليه راجعون ) .