الجمعة02242017

Last updateالجمعة, 24 شباط 2017 6pm

Back أنت هنا: الرئيسية أمن وسياسة الإستخدام المقبول

News

أمن وسياسة الاستخدام المقبول

أمن وسياسة الاستخدام المقبول

 

 

1. جميع  معلومات موقع وزارة الدفاع هي عرضة للتسجيل والرصد بهدف الحفاظ على الأمن وضمان أن خدمات الانترنت لموقع وزارة الدفاع لا تزال متاحة لجميع المستخدمين ، والتي تشمل إجراءات التدقيق لتحديد المحاولات غير المشروعة لتحميل المعلومات أو تغييرها ، أو غير ذلك مما يسبب أضرار. لا يتم استخدام أية معلومات مسجلة لتحديد المستخدمين الفرديين  ما لم يستلزم لتحقيق الأمن حسب الأصول والقانون.

 

المواقع

2. موقع وزارة الدفاع هو موقع تم نشره بواسطة سلطة وزير الدفاع . ويخضع للوائح حقوق الطبع والنشر المذكورة في مكان آخر على هذا الموقع.

 

3. يمنع منعا باتا أية محاولات لإدخال أو تغيير معلومات على هذه الموقع ، ويعاقب ذلك بموجب القانون .

 

أسماء النطاقات الرسمية

4. وزارة الدفاع السودانية(وزارة الدفاع) هو السلطة التشغيل لعدد من مجالات إنترنت ، والتي هي كما يلي :

 

mod.gov.sd

 

 

البريد الإلكتروني

5.  خدمة بريد إنترنت وزارة الدفاع قد منع استخدامه كبريد المفتوحة ، وأية محاولة من قبل أفراد غير مرخص لهم استخدام مثل هذه الخوادم سوف تعامل على أنها إساءة الاستخدام. وينبغي الإبلاغ عن المشتبه بهم لمحاولة اساءة الإستخدام للبريد الإلكتروني لوزارة الدفاع .

 

6. الفيضانات وممارسة إرسال البريد غير المرغوب فيها الجزء الأكبر ("سبام") أو البريد الإلكتروني ("الرسائل إلى صندوق بريد") إلى المرسل إليهم وزارة الدفاع يمكن اعتبارها محاولة ليتسبب في الحرمان من الخدمة .

 

 

 

الاتصالات

7. وأنشأت وزارة الدفاع السودانية الإجراءات التي يمكن بمقتضاها يمكن محاسبة اي جهة تحاول القيام بأي مسألة أمنية ذات صلة والتي تؤثر على الخدمات التي تقدمها الوزارة على  شبكة الإنترنت الخارجية ، مثل استخدام هذه الموارد على نحو مخالف لسياسة الاستخدام .