الأربعاء11212018

Last updateالأربعاء, 21 تشرين2 2018 8am

Back أنت هنا: الرئيسية أخبار القوات المسلحة لقاءات وحوارات المناقل والقرشي تحتفلان بأعياد الدفاع الشعبي

لقاءات وحوارات

المناقل والقرشي تحتفلان بأعياد الدفاع الشعبي

شرف المهندس الجيلي مصطفى أحمد معتمد محلية المناقل صباح اليوم بعريشة المجاهدين بمدين3150ة المناقل ختام احتفالات منسقية الدفاع الشعبي بالمحلية بالعيد 29 لقوات الدفاع الشعبي بمشاركة لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والقوات النظامية ومنظمات المجتمع المدني والذي جاء تحت شعار (سواعد البناء وكتائب الفداء).

 استعرض المجاهد محمد نور التجاني منسق الدفاع الشعبي بالمحلية أهم النجاحات التي حققتها المنسقية، مشيراً إلى مشاركات المجاهدين في حملات إصحاح البيئة والرش وكتائب الإسناد المتجهة لولاية النيل الأبيض من أجل البناء والتعمير.

فيما أكد المجاهد الهادي محمد نزل ممثل منسق الدفاع الشعبي بولاية الجزيرة أنّ الدفاع الشعبي من أميز المدارس الجهادية والدعوية التي خرجت نخب متميزة من الدعاة.. إلى ذلك ثمن المعتمد الدور المتعاظم الذي تضطلع به قوات الدفاع الشعبي وإسهاماتهم في مخرجات الحوار الوطني من أجل راحة واستقرار المواطن، وأكد مجدداً أنّ الجهاد سُنة ماضية إلى أن تقوم الساعة، معلناً دعمه ومساندته لبرامج منسقية الدفاع الشعبي بالمحلية وتوفير معامل للحاسوب لتأهيل المجاهدين للتعامل مع الأجهزة الالكترونية.. هذا وقد تخلل الاحتفال تكريم أسر الشهداء ومجموعة من المؤسسات والمرافق الحكومية والاتحادات والغرف المساهمة في إنجاح الاحتفال، كما تم تدشين كتيبة الإسناد الخاصة بالحرفيين والقافلة الدعوية المتجهة لولاية النيل الأبيض.

على صعيد آخر وفي محلية القرشي شرف الأستاذ نور الدائم عبد المحمود ممثل معتمد المحلية ختام احتفالات منسقية الدفاع الشعبي بالعيد 29 بمشاركة لفيف من القيادات الشرطية والأمنية والتشريعية والتنفيذية والسياسية والمجاهد جعفر محمد ممثل منسق الدفاع الشعبي بولاية الجزيرة، حيث أعلن المجاهد جلال الدين السيد منسق الدفاع الشعبي بالمحلية جاهزيتهم لحماية الدين والأرض والعرض، معدداً مشاركات مجاهدي الدفاع الشعبي في حملات إصحاح البيئة

ومناشط المحلية كافة. 

وأشاد ممثل المعتمد بمجهودات قوات الدفاع الشعبي والدور المتعاظم الذي تقوم به مؤكداً وقوف المحلية ودعمه لبرامج الدفاع الشعبي.. هذا وقد تخلل الاحتفال رفع التمام وحملة لإصحاح البيئه وتكريم أسر الشهداء والمؤسسات الحكومية المساهمه في إنجاح الاحتفال.