الثلاثاء12182018

Last updateالثلاثاء, 18 كانون1 2018 7am

Back أنت هنا: الرئيسية أخبار القوات المسلحة لقاءات وحوارات الفيا يرأس اجتماع لجنة حماة الوطن الرابعة

لقاءات وحوارات

الفيا يرأس اجتماع لجنة حماة الوطن الرابعة

رأس المهندس أحمد عجب الفيا محجوب والي ولاية غرب كردفان راعي حماة الوطن الرابعة ظهرALSAHAFA 25 11 2017 14امس  بأمانة الحكومة بالفولة اجتماع اللجنة العليا لدورة حماة الوطن الرابعة حيث تحدث في مستهل الاجتماع الأستاذ الهندي يوسف محمد منسق الخدمة الوطنية بالولاية مقرر اللجنة العليا لحماة الوطن عن الخطة التي وضعتها إدارته لإنجاح المعسكر، مستعرضا مقترح أسماء اللجان المتخصصة وأعضائها بجانب الميزانية المقترحة لتنفيذ المعسكر .

وأشار مقرر اللجنة لبيئة المعسكر والتي تحتاج لبعض المعالجات المقدور عليها، وأبان أن المعسكر يستهدف خمسمائة مجند وقد حددت انطلاقته في السابع من اكتوبر القادم .

وأوضح الهندي أن المتخرجين من حماة الوطن الرابعة سيتم تنسيبهم للعمل في حدود مسؤلية الفرقة 22 بالولاية .

هذا وبعد تداول ونقاش تمت إجازة مقترح اللجان مع التعديل في بعض الأسماء والصفات مع التأكيد على العمل بروح الفريق الواحد من أجل إنجاح الدورة والعمل على تميزها .

هذا وقد فوض الاجتماع اللجنة المالية بمراجعة جداول الميزانية وتحديد جهات استقطاب الدعم وترتيب الأولويات .

من جهته دعا والي ولاية غرب كردفان أعضاء اللجنة العليا للقيام بالواجب وفق الصورة المطلوبة والخطة الموضوعة وأن تلتزم كل جهة بما يليها من برنامج أو عمل في الفترة المحددة، وتجاوز التقليدية في إقامة المعسكرات من حيث المادة المقدمة والبرامج والمشروعات المقترحة، وأكد أن حماة الوطن برنامج دولة يجب الإيفاء به، مبينا أن المتخرجين من هذه الدورة سيكونون حماة للأرض والعرض وسد الثغور بجانب القوات النظامية الأخرى بالولاية .