الخميس10192017

Last updateالخميس, 19 تشرين1 2017 6am

Back أنت هنا: الرئيسية أخبار القوات المسلحة لقاءات وحوارات شيكان للتأمين وإعادة التأمين تشارك في الندوة العربية حول القضاء والتأمين في الوطن العربي

لقاءات وحوارات

شيكان للتأمين وإعادة التأمين تشارك في الندوة العربية حول القضاء والتأمين في الوطن العربي

شارك الفريق أول ركن يحي محمد خير نائب رئيس الاركان المشتركة بوصفه رئيس مجلس الادارة لشركة شيكان للتأمين وإعادة التأمين .. يرافقه الاستاذ البصري الفكي الطيب مدير الادارة القانونية للشركة... شارك في فعاليات الندوة العربية حول القضاء والتأمين في الوطن العربي بالجزائر العاصمة.

وناقشت الندوة عدد من الموضوعات الاستراتيجية شملت التأمين الرقمي وعلاقته بالجانب القانوني الي جانب التحكيم الدولي في مجال التأمين ودور القضاء في حل نزاعات التأمين بالإضافة الي تفعيل عصرنة ورقمنة التأمين، وتأمين النفط والغاز.

إلي ذلك...وعلي هامش أعمال الندوة إلتقي الفريق اول ركن يحي محمدخير رئيس مجلس الادارة لشركة شيكان للتأمين إلتقي الاستاذ عبدالخالق رؤوف خليل الامين العام للاتحاد العربي للتأمين وقدم له شرحا وافيا حول أنشطة ومجالات عمل شركة شيكان داخل وخارج السودان.

من جانبه إمتدح الاستاذ عبدالخالق رؤوف الادوار التي تلعبها شركة شيكان في تطوير العمل في مجالات التأمين المختلفة بالسودان مشيرا الي مايتمتع به السوق السوداني من ميزات علي رأسها تفرده بصيغة التأمين التكافلي الاسلامي، ووعد سيادته بزيارة السودان وتقديم عون الاتحاد للشركات السودانية العاملة في هذا المجال.