الثلاثاء08222017

Last updateالثلاثاء, 22 آب 2017 9am

Back أنت هنا: الرئيسية أخبار القوات المسلحة لقاءات وحوارات المؤسسة التعاونية الوطنية تدشن مشروع الدعم السلعي الثاني للعام 2017م

لقاءات وحوارات

المؤسسة التعاونية الوطنية تدشن مشروع الدعم السلعي الثاني للعام 2017م

الخرطوم: عيسى المهدي

دشنت المؤسسة التعاونية الوطنية بالخرطوم بحري الخميس الماضي مشروع الدعم السلعي IMG 20170723 WA0018
الثاني للعام 2017م بحضور مدير المؤسسة ونائبه وعدد من منسوبي المؤسسة وبعض مناديب الوحدات والتشكيلات العسكرية.وأكد الأستاذ عباس عبدالله الحسين أبوشوك مدير المؤسسة التعاونية الوطنية على أهمية مشروع الدعم السلعي واستمراريته طوال الأعوام الماضية وما حققه من نجاحات وفائدة كبيرة لافراد القوات المسلحة. وقال إن مشروع هذا العام كسابقاته من المشاريع يضم عدداً من السلع الاستهلاكية المختلفة ويتميز بالجودة العالية والأسعار المدعومة بنسبة دعم تصل إلى 35%.وجدد مدير المؤسسة التعاونية الوطنية العزم على المضي قدماً في تطوير العمل داخل المؤسسة وترقية كافة مشاريعها خدمة لمنسوبي القوات المسلحة. وقال: ظللنا حريصين في كل المشاريع التي قمنا بتنفيذها بأن تكون ذات جودة عالية واسعار مدعومة، خاصة وان هذا المشروع يأتي في ظل ارتفاع الأسعار الذي تشهده الأسواق. 

وأشار إلى العديد من المشاريع التي تنفذها المؤسسة، منها التي تقدم عبر التعاونيات بصفة مستديمة، بجانب مشروعات اللحوم والألبان والخضروات ومنتجات البيض ومشتقات اللحوم، لافتاً إلى مشروع معارض أفراح العيد والزي المدرسي الذي تم تنفيذه في هذا العالم بنسبة دعم أكثر من 45%.وقال :نسعى باستمرار في تجويد وتطوير المشاريع التي تقدمها المؤسسة والتوسع أفقيا لنغطي كل الفرق العسكرية خارج العاصمة.من جانبه عدد العميد الركن زاهر حسن مصطفى اللباب مدير الإدارة العامة للخدمات التعاونية بالمؤسسة التعاونية الوطنية الأصناف التي يضمها المشروع ونسب الدعم فيها مقارنة بأسعار السوق. وقال إن المشروع وجد قبولاً من قبل العسكريين وحقق نجاحات كبيرة. مؤكداً على استمراريته لتقديم المزيد. إلى ذلك أكد عدد من مناديب الوحدات والتشكيلات العسكرية على أهمية المشروع وضرورة استمراريته وذلك لما له من فائدة كبيرة ومساهمة فعالة في تخفيف العبء المعيشي عن منسوبي القوات المسلحة. وقال النقيب مهندس الأمين الزين الأمين مندوب قاعدة النجومي الجوية إن المشروع حقق فائدة كبيرة بالنسبة للفرد العسكري لا سيما خلال الفترة السابقة، داعياً إلى مزيد من التطوير.من جهته ثمن الملازم أول راشد ابراهيم فضل الله مندوب اللواء "141" مدرع جبل الأولياء الجهود المبذولة من قبل المؤسسة في ترقية المشروع خدمة لمنسوبي القوات المسلحة.