الخميس06222017

Last updateالخميس, 22 حزيران 2017 10am

Back أنت هنا: الرئيسية أخبار القوات المسلحة لقاءات وحوارات ادارة الدفاع ضد اسلحة التدمير الشامل تحتفل بتكريم ووداع قائدها السابق

لقاءات وحوارات

ادارة الدفاع ضد اسلحة التدمير الشامل تحتفل بتكريم ووداع قائدها السابق

الخرطوم: الطيب عبدالله

احتفلت ادارة الدفاع ضد اسلحة التدمير الشامل مؤخرا بمقرها بالخرطوم بتكريم ووداع IMG 20170403 WA0059
اللواء الركن يوسف احمد صديق احمد البر مدير ادارة الدفاع ضد اسلحة التدمير الشامل السابق بحضور قائد سلاح المدرعات وممثلين لعدد من الوحدات العسكرية وضباط وضباط صف وجنود ادارة الدفاع ضد اسلحة التدمير الشامل.

و عبر المحتفى به عن فائق سعادته بالتكريم الذي حظي به وقال ان ادارة الدفاع ضد اسلحة التدمير الشامل تقوم بمهام كبيرة ضمن منظومة القوات المسلحة. واضاف انها تضم عدد كبير من الضباط المختصين في مجال الكيمياء يؤدون واجباتهم بكفاءة عالية في حالات الهجوم الكيميائي. واكد ثقته الكبيرة في خلفه لتولي الادارة والإرتقاء بالعمل. واشار الي ان فترة قيادته للادارة اتسمت بالتعاون وتحقيق الإنجازات .وتوجه سيادته بوافر شكره لكل الجهات التي اسهمت وشاركت في التكريم حتي خرج بالصورة المثلي. من جانبه قال العميد الركن حماد حسن يوسف عائش مدير ادارة الدفاع ضد اسلحة التدمير الشامل ان المحتفي به له اسهامات كبيرة في تطوير العمل بإدارة الدفاع ضد اسلحة التدمير الشامل .مضيفا ان المحتفي به طيب المعشر والمعاملة متفاني ترك بصمات واضحة في العمل .واكد المضي في مسيرة التطوير وتكمله مابدأه المدير السابق تجويداً للاداء والارتقاء بمستوى العمل .متمنيا له التوفيق في موقع عمله الجديد.