الأربعاء10182017

Last updateالأربعاء, 18 تشرين1 2017 7am

Back أنت هنا: الرئيسية أخبار القوات المسلحة لقاءات وحوارات النائب جوية عمليات وتدريب يشرف الإفطار السنوي لقاعدة النجومي الجوية

لقاءات وحوارات

النائب جوية عمليات وتدريب يشرف الإفطار السنوي لقاعدة النجومي الجوية

جبل أولياء: محمد نور المدينة13565469 10153931957703962 935903628 n
 
شرف اللواء طيار ركن محمد علي محمد نائب رئيس أركان القوى الجوية للعمليات والتدريب الإفطار السنوي لقاعدة النجومي الجوية بمنطقة جبل أولياء وكرم سيادته عددا من القادة السابقين للقوى الجوية بحضور عدد من قائد القوى الجوية والقادة السابقين والمدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء.
وقال العميد طيار ركن إبراهيم أحمد إبراهيم قائد قاعدة النجومي الجوية إن القوات المسلحة متمسكة بنهج وكتاب الله تعالى ولن تزيدها الابتلاءت والتحديات إلا ثباتا وقوة للمضى قدماً في طريق الحق. مقدماً لمحة تاريخية لموقعة بدر الكبرى بوصفها محطة مهمة في تاريخ الأمة الإسلامية وحافلة بالمواعظ والعبر. وأضاف سيادته أن الإفطار السنوي يجسد قيم الترابط والتواصل الاجتماعي. وقال إن القاعدة درجت على إقامة إفطارها السنوي لتفقد أحوال منسوبيها بالخدمة والمعاش وتبادل المعارف والخبرات التي من شأنها الاسهام في دفع مسيرة العمل نحو غاياته. وأبان سيادته أن مسجد القاعدة أحتضن الكثير من الحلقات الإيمانية والمحاضرات الدعوية خلال شهر رمضان الكريم والتي لها قدر عال في توجيه السلوك ورفع المعنويات وبناء الفرد الرسالي. وقال سيادته نكرم الرعيل الأول الذين قدموا الغالي والنفيس لتطوير القوى الجوية وخدمة الوطن واسهامهم في البناء العسكري. وأشار سيادته الى التطور الكبير الذي شهدته القاعدة في محاور العمل العسكري. معلناً عن اكتمال كافة الترتيبات لافتتاح القاعدة في شهر أغسطس القادم. وترحم سيادته على شهداء ومرحومي القوى الجوية والقوات المسلحة ككل. موصياً بأغتنام شهر رمضان بالتضرع لله تعالى بالدعاء لنصرة القوات المسلحة وتقدم البلاد.
من جانبه قال العميد طيار ركن (م) عبد الله علي صافي النور ممثل للمعاشيين إن التحديات التي تواجه البلاد تتطلب من كل منسوبي القوات المسلحة تطوير النفس ومواكبة التقدم التقني والتكنولوجي والحرص على التدريب لتنفيذ المهام باحترافية. مجدداً أستعداد المعاشيين لتقديم خبراتهم وتجاربهم وتقديم المشورة للاسهام في تطوير العمل. وقال إن المعاشين حريصون على المشاركة في كافة أنشطة القاعدة لتجديد الدماء والنشاط واجترار الذكريات. مضيفاً أن الإفطار فرصة طيبة للتلاقي وتعميق قيم الترابط والتواصل الاجتماعي. موصياً منسوبي القاعدة بتطوير الذات ورعاية المهنة والمحافظة على المعدة الحربية والتواصل الاجتماعي. يذكر أن قاعدة النجومي خلال الاحتفائية كرمت عددا من منسوبي القاعدة والقوى الجوية السابقين.