Back أنت هنا: الرئيسية أخبار القوات المسلحة زيارات وتفقدات في ختام فعاليات #المناورات_البرية "#أحفاد_تهراقا" #رئيس_الأركان_المشتركة يؤكد جاهزية #القوات_المسلحة بعين ساهرة ويقظة تامة لا تعرف الغفوة" .

زيارات وتفقدات

في ختام فعاليات #المناورات_البرية "#أحفاد_تهراقا" #رئيس_الأركان_المشتركة يؤكد جاهزية #القوات_المسلحة بعين ساهرة ويقظة تامة لا تعرف الغفوة" .

أكد #الفريق_أول_دكتور_ركن كمال عبدالمعروف الماحي رئيس الأركان المشتركة جاهزية #القوات_المسلحة للتصدي لكل أشكال التآمر والإستهداف مشيرا إلي تكاتف أجهزة الدولة وقواها الشاملة التي تعمل كمنظومة واحدة للحفاظ علي الأمن والإستقرار وفرض هيبة الدولة،وقال عبدالمعروف "ندرك كل أشكال التآمر والإستهداف المرصودة بعين ساهرة ويقظة تامة لا تعرف الغفوة" .43025649 1946598688739709 8721621025189527552 n

جاء ذلك لدي مخاطبته صباح الخميس ختام فعاليات #المناورات_البرية "أحفاد تهراقا" في نسختها #الثانية بمنطقة شاكوت شمالي الخرطوم بحضور #وزير_الدفاع الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف، إلي جانب #رئيس_الأركان بجمهورية #جنوب_السودان الذي يزور البلاد، وعدد من #قادة القوات المسلحة والقوات النظامية الأخري.

وجدد رئيس الأركان المشتركة إلتزام القوات المسلحة الكامل بوقف #إطلاق النار دعما لإرادة السلام، ووجه الدعوة لحاملي السلاح للإستجابة لنداء السلام حقنا للدماء وضمانا لسلامة الوطن وأمن مواطنيه.

وأشار سعادته إلي المضي قدما في خطة #تطوير القوات المسلحة بمحاورها المختلفة، مشيرا إلي تعزيز الشراكات مع دول الجوار في المحيط العربي والإفريقي الأمر الذي يؤكد دور السودان الطليعي والريادي في صيانة الأمن وتحقيق السلام ودعم الإستقرار والتنمية علي مستوي القارة والإقليم.