الإثنين12102018

Last updateالإثنين, 10 كانون1 2018 4pm

Back أنت هنا: الرئيسية أخبار القوات المسلحة زيارات وتفقدات #وزارة_الدفاع تجدد جاهزية #القوات_المسلحة #رئيس_الاركان_المشتركة : القوات المسلحة علي قلب رجل واحد متعهدين بالبقاء علي طريق المجد والشموخ حمايه للبلاد وحدودها الممتده ..

زيارات وتفقدات

#وزارة_الدفاع تجدد جاهزية #القوات_المسلحة #رئيس_الاركان_المشتركة : القوات المسلحة علي قلب رجل واحد متعهدين بالبقاء علي طريق المجد والشموخ حمايه للبلاد وحدودها الممتده ..

جدد #رئيس_الاركان_المشتركة الفريق اول دكتور ركن كمال عبدالمعروف الماحي جاهزية #القوات_المسلحة لصون سيادة البلاد وفرض هيبة الدولة مؤكدا وقوف القوات المسلحة علي قلب رجل واحد متعهدا ببقائهم علي طريق المجد والشموخ حمايه للبلاد وحدودها الممتده.42994774 1944254305640814 4982447824714072064 n

وشدد سعادته في الاحتفالية التي نظمتها وزاره الدفاع الثلاثاء لتكريم #وزير_الدولة السابق الفريق اول ركن علي محمد سالم و #المفتش_العام السابق الفريق اول ركن السر حسين بشير عكوفهم علي امانة التكليف سابقين ولاحقين واستمرار القوات المسلحة في عهدها ووعدها الموثوق قويه ومقتدره والبلاد تستشرف عهد جديد للسلام .

واشاد بحسن اداء المحتفى بهما وقال انهم عاصروا كل عصور التحدي بالقوات المسلحة رافعين شعار التحديث والتطوير والانطلاق من غير تفريط في اي حق، قائلا انهم لم يفرطوا في واجب مثمنا جهودهم لما بذلوه لوطنهم وللقوات المسلحة حتي بلغوا هذا اليوم بذلا وعطاء يسير من خلفوهم على ذات الدرب حتي نبلغ غاياتنا محافظين على هذا الوطن.

من جهته شكر الفريق اول ركن علي محمد سالم رئيس الجمهورية ووزارة الدفاع على التكريم واعتبر الاحتفالية فرصة للثناء علي #القوات_المسلحة التي تربي في حضنها واعطتهم الشهرة في المجتمع داخليا وخارجيا واكسبتهم المال الحلال مؤكدا حبه للقوات المسلحة .