Back أنت هنا: الرئيسية أخبار القوات المسلحة زيارات وتفقدات #إكتمال مراسم #التسليم_والتسلم لمهام نائب رئيس الأركان المشتركة...

زيارات وتفقدات

#إكتمال مراسم #التسليم_والتسلم لمهام نائب رئيس الأركان المشتركة...

الفريق أول مراقب جوي ركن عصام الدين مبارك حبيب الله يتسلم مهامه #رسميا نائبا لرئيس الأركان المشتركة ويمتدح مجهودات سلفه في إرساء دعائم العمل في شتي المجالات#الفريق_أول_ركن يحي : سنظل #أوفياء للوطن وقواته المسلحة28795911 1678146755584905 304602328194937194 n

جرت صباح الاثنين #برئاسة_الأركان_المشتركة مراسم التسليم والتسلم لمهام نائب رئيس الأركان المشتركة بين الفريق أول مراقب جوي ركن عصام الدين مبارك حبيب الله خلفا للفريق أول ركن يحي محمد خير أحمد، بحضور #الفريق د. عثمان محمد يوسف الأغبش وعدد من مديري الإدارات وقادة الوحدات.

وعقب إجراءات التسليم و التسلم إمتدح #الفريق_أول_مراقب_جوي_ركن عصام الدين مبارك حبيب الله نائب رئيس الأركان المشتركة إمتدح مجهودات سلفه الفريق أول ركن يحي محمد خير في إرساء دعائم العمل في شتي المجالات معددا الإنجازات إلتي تمت آبان توليه المنصب وجدد الإلتزام بالمضي علي ذات الدرب تطويرا للقوات المسلحة.

من جانبه عبر الفريق أول ركن يحي محمد خير عن صادق شكره وإمتنانه لكل منسوبي #القوات_المسلحة في كل المواقع وخص بالشكر القادة الذين عملوا معه مباشرة بكل تعاون ونكران ذات مماكان له الآثر الفعال في إنجاح كل الأعمال والمشروعات وإنفاذ كل التوجيهات في التوقيت المطلوب وأضاف سيادته قائلا ( في هذه اللحظة #التأريخية الشكر والتقدير لكل القادة والضباط ضباط الصف والجنود الذين كانوا لنا خير معين في إنجاز كل المهام في كل المواقع المختلفة التي عملنا بها وأتمني للاخ الفريق أول عصام كل التوفيق والسداد وسنظل أوفياء للوطن وقواته المسلحة).

هذا وكان الفريق أول ركن يحي محمد خير قد تولي عدد من المناصب الرفيعة في القوات المسلحة أبرزها #وزير_الدولة بوزارة الدفاع وشغل منصب #رئيس_أركان_القوات_البرية وأخرها منصب #نائب_رئيس_الأركان_المشتركة.