Back أنت هنا: الرئيسية أخبار القوات المسلحة زيارات وتفقدات #رئيس_الأركان_المشتركة يلتقي هيئة مهرجان البركل للسياحة والإستثمار

زيارات وتفقدات

#رئيس_الأركان_المشتركة يلتقي هيئة مهرجان البركل للسياحة والإستثمار

إستقبل #الفريق_أول_مهندس_ركن عماد الدين مصطفي عدوي رئيس #الأركان_المشتركة بمكتبه صباح اليوم وفد #هيئة مهرجان البركل للسياحة و الإستثمار برئاسة أمينها العام الدكتور عبدالرحمن أحمد الخضر.

وخلال اللقاء ثمن #رئيس #الاركان المشتركة الأدوار التي تضطلع بها هيئة مهرجان البركل للسياحة والإستثمار في النهوض بهذا المجال الواعد في السودان في إطار دور الثقافة والسياحة الإستراتيجي في تحقيق الإستقرار والتنمية، مشيرا لإدارك #القوات_المسلحة وفهمها العميق لضرورة تمتين إرتباطها بكافة قوي المجتمع والدولة.

من جانبه عبر د. عبدالرحمن أحمد الخضر الأمين العام لهيئة مهرجان البركل للسياحة و الإستثمار عن إمتنان الهيئة وفعاليات الولاية الشمالية الرسمية والشعبية وشكرها للقوات المسلحة لمساهمتها في إنجاح الموسم الرابع للمهرجان مطلع هذا العام وقال #الخضر ( شكرنا وتقديرنا للدور الذي قامت به #القوات_المسلحة لإنجاح مهرجان البركل السياحي ونتطلع لتطوير المهرجان ليشمل كل الوان الثقافة والتراث لإبراز القيم والمثل التي يتميز بها المجتمع #السوداني).