Back أنت هنا: الرئيسية أخبار القوات المسلحة زيارات وتفقدات شمال دارفور تستقبل قوات الدعم السريع ( الفجر الجديد) التي وصلت الولاية للمساهمة في حملة جمع السلاح

زيارات وتفقدات

شمال دارفور تستقبل قوات الدعم السريع ( الفجر الجديد) التي وصلت الولاية للمساهمة في حملة جمع السلاح

استقبل والي ولاية شمال دارفور عبدالواحد يوسف إبراهيم واللواء 1507739661
الركن عادل حسن حامد الجمري قائد الفرقة السادسة مشاة، والسادة أعضاء حكومة لجنة أمن الولاية وجمع غفير من المواطنين، استقبلوا عصر امس بميدان قيادة الفرقة السادسة مشاة بالفاشر قوات الدعم السريع (متحرك الفجر الجديد) التي وصلت للمساهمة في تنفيذ المرحلة الثانية من مراحل حملة جمع السلاح بجانب تعزيز الأمن والاستقرار بالولاية.
وحيا الوالي - لدى مخاطبته المتحرك القوات المسلحة وقوات الدعم السريع وكافة القوات النظامية - مؤكدا أن دارفور ظلت عصية على المتمردين بفضل مجاهدات تلك القوات المستمرة التي قال إنها لم ولن تعرف الوهن، وأضاف الوالي أن متحرك " الفجر الجديد" يعد إضافة حقيقية لعملية الأمن والاستقرار بكل ربوع دارفور . متمنيا أن يكون المتحرك فجرا جديدا للولاية لتحقيق الأمن والسلام والاستقرار .
ومن جهته؛ رحب قائد الفرقة السادسة مشاة بقوات المتحرك التي قال إنها ستمثل إضافة  حقيقية لقيادة الفرقة السادسة من أجل تعزيز الأمن والاستقرار بدارفور.
الى ذلك أبان اللواء الركن يحيى علي محمد قائد الدعم السريع بشمال دارفور أن المتحرك مناط به توفير الأمن والاستقرار لمواطني شمال دارفور من خلال هدفها الأساسي المتمثل في المساهمة في عملية جمع السلاح بجميع أنحاء الولاية، وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الأخرى .
يذكر أن متحرك الفجر الجديد الذي وصل الولاية قد حظي باستقبالات وترحيب شعبي كبير بعد أن طاف بعدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة.