Back أنت هنا: الرئيسية أخبار القوات المسلحة زيارات وتفقدات رئيس الاركان المشتركة يحي مجاهدات #القوات_المسلحة وإنجازاتها ويطلق عددا من البشريات ..

زيارات وتفقدات

رئيس الاركان المشتركة يحي مجاهدات #القوات_المسلحة وإنجازاتها ويطلق عددا من البشريات ..

حيا الفريق اول مهندس ركن عمادالدين مصطفي عدوي رئيس الاركان المشتركة ... حيا مجاهدات القوات المسلحة وإنتصاراتها وإنجازاتها في كافة الاصعدة ، جاء ذلك لدي مخاطبته صباح امس مديري الادارات والضباط وضباط الصف والجنود بوزارة الدفاع ورئاسة الاركان المشركة مقدما لهم التهاني بمناسبة عيد الاضحي المبارك.

وعبر سيادته عن خالص التهاني والتبريكات لجميع منسوبي القوات المسحلة المرابطين في ثغور الوطن والمدافعين عن مقدسات ومكتسبات الامة العربية والاسلامية خارج حدود الوطن وأبان سيادته بأن العيد فرصة لشكر الله علي جزيل النعم وتجديد الولاء وإخلاص النية له بجميع الأعمال ، وتجديد العهد كذلك للوطن حتي يتحقق التوفيق والنصر.

وأشار عدوي الي جملة من المشروعات التي تعكف عليها القوات المسلحة من أجل ضمان العيش الكريم وتحقيق الرضا الوظيفي لجميع أفرادها، موضحاإن الاهتمام بالفرد العسكري يأتي في أعلي قائمة الاولويات وبشر سيادته بإكتمال تسليم (1000) منزل لضباط الصف والجنود بنهاية العام 2017م ضمن مشروع تمليك السكن للأفراد، و إنشاء صندوق تكافلي لتمكين الأفراد من آداء فريضة الحج، مشيرا الي التعاقد مع عدد من بيوتات الخبرة للإستفادة من تجاربها في مجال تأهيل العسكريين المتقاعدين لإدماجهم في الحياة المدنية بتدريبهم علي بعض المهن والمهارات الحرفية والادارية في اطار الاهتمام المتعاظم بالافراد في الخدمة والمعاش.