الثلاثاء08222017

Last updateالثلاثاء, 22 آب 2017 9am

Back أنت هنا: الرئيسية أخبار القوات المسلحة زيارات وتفقدات وزير الدولة بالدفاع:ندرك حجم التحديات التي تواجه الخدمة الوطنية

زيارات وتفقدات

وزير الدولة بالدفاع:ندرك حجم التحديات التي تواجه الخدمة الوطنية

إختتم ملتقي الخدمة الوطنية لمنسقي المحليات فعاليات8888000 909 09ه بتشريف سعادة الفريق ركن علي محمد سالم وزير الدولة بوزارة الدفاع ،بحضور المنسق العام للخدمة الوطنية د.ياسر عثمان سليمان، والدكتورة ماجدة نسيم المعتمد برئاسة الولاية وسعادة العميد ركن صالح عبد الله إسحق نائب مدير إدارة الخدمة الوطنية وبمشاركة منسقي وقادة مناطق التجنيد بالولايات.
واشاد الفريق ركن علي محمد سالم وزير الدولة بالدفاع بختام ونجاح الملتقى واصفا فعالياته بالمتميزة شكلا ومضمونا لأنها جاءت مقرونة بالتخطيط السليم من القائمين على أمر الخدمة الوطنية تنسيقا وقيادة عسكرية.
وقال أن الاوراق التي تمت مناقشتها كفيلة بالدلالة علي نجاحه مشيراً لإدراك وزارته حجم التحديات التي تواجه الخدمة الوطنية الأمنية العسكرية وغيرها مشيراً إلى التزام الدولة بتوصيات الملتقى لتمكين الخدمة الوطنية لتنفيذ مشروعاتها وبرامجها تحقييقا لأهدافها التي جاءت من أجلها .
من جانبه أكد نائب المنسق العام للخدمة الوطنية ورئيس اللجنة العليا للملتقى الأستاذ أحمد عدلان إبراهيم ،أكدسعادته بختام الملتقى بعد أن حقق هدفه المنشود علي خلق تعارف بين المؤتمرين كافة، مبينا أن فعالياته كانت بمثابة حراك وتفاعل فضلا عن تبادل الخبرات وتلاقح الأفكار بين المحليات وإحكام حلقات التنسيق بين المركز والولايات، مثمنا مشاركة السيد مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود حامد ، د.نافع علي نافع ووزير الدولة بالمالية د.عبد الرحمن ضرار ،لمشاركتهم في الملتقى.
نائب مدير إدارة الخدمة الوطنية العميد ركن صالح عبد الله إسحق،جدد الشكر لوزارة الدفاع،لإشرافها التام ورعايتها للملتقى وقال أن توصياته لن تكون أحلاما وأمنيات فحسب بل ستصبح واقعا يتنزل للمحليات .