Back أنت هنا: الرئيسية أخبار القوات المسلحة زيارات وتفقدات وزيرالدفاع ورئيس الأركان المشتركة يتفقدان عددا من قادة القوات المسلحة السابقين

زيارات وتفقدات

وزيرالدفاع ورئيس الأركان المشتركة يتفقدان عددا من قادة القوات المسلحة السابقين

جدد الفريق اول ركن عوض محمد أحمد بن عوف وزير الدفاع حرص القوات المسلحة علي التواصل الاجتماعي مع منسوبيها وقادتها المتقاعدين من الرعيل الاول الذين سبقت اياديهم بالعطاء الجزيل للوطن وتركوا بصماتهم المميزة في سفر انجازتها وتاريخها المجيد.35737
جاء ذلك خلال الزيارات التي قام بها اليوم برفقة المفتش العام الفريق اول د. ركن كمال عبدالمعروف الماحي بشير وعدد من مديري الادارات و قادة التشكيلات والوحدات في اطار برنامج التواصل والوفاء لاهل العطاء الذي ترعاه وزارة الدفاع.
هذا وشملت الزيارات كلا من الفريق الركن الطاهرعبدالرحمن الشيخ، والعميدالركن م. حمدعوض الكريم ابوسن، واللواء الوكن م. علم الهدي محمد شريف.
الي ذلك وفي ذات السياق قام الفريق اول مهندس ركن عماد الدين مصطفي عدوي رئيس الاركان المشتركة برفقة الفريق مهندس ركن سعد محمد الامين وعدد من قادة التشكيلات والوحدات بزيارات مماثلة شملت اللواءالركن م. سليمان عبدالعزيز جوهر، واللواء الركن م. فيصل عبدالوهاب مسعود، واللواءالركن م. صلاح صديق فضل.
فيما اكد رئيس الاركان المشتركة ان القوات المسلحة ستظل جسدا واحدا مترابطا وارواحا مهمومة بحب الوطن وصيانة مقدراته ومكتسباته في اتصال مستمر مع قادتها السابقين الذي ارسوا دعائم صرحها الشامخ واورثوها قيم البذل والعطاء.
المحتفي بهم تباروا في التعبير عن مشاعرهم وشكرهم وامتنانهم مثمنين هذه الزيارات التي رفعت روحهم المعنوية وعبروا عن مبلغ فخرهم واعتزازهم بالانتماء للمؤسسة العسكرية السودانية (القوات المسلحة) التي بادلتهم بالوفاء والعرفان، مؤكدين قدرتها على المحافظة علي تراب الوطن وصون عزته وكرامته.
المتحدثون خلال الزيارات أجمعوا علي ان المحتفي بهم من طراز خاص من قادة القوات المسلحة الذين تركوا بصمات واضحة في تاريخها المجيد وعملوا في صفوفها بكل تجرد وزهد ونكران ذات وشكلوا دافعا قويا لكافة منسوبيها ببذل المزيد من العطاء والتضحية والفداء.