الإثنين11202017

Last updateالأحد, 19 تشرين2 2017 10pm

Back أنت هنا: الرئيسية أخبار القوات المسلحة زيارات وتفقدات المفتش العام للقوات المسلحة يستقبل رئيس هيئة المعاهد والكليات العسكرية بدولة قطر

زيارات وتفقدات

المفتش العام للقوات المسلحة يستقبل رئيس هيئة المعاهد والكليات العسكرية بدولة قطر

استقبل الفريق أول  دكتور  ركن كمال عبد المعروف الماحي المفتش العام للقوات 18485424 1392751254124458 4115803160719296272 n
المسلحة بمكتبه صباح امس اللواء الركن حمد أحمد النعيمي رئيس هيئة المعاهد والكليات العسكرية بالجيش القطري والوفد المرافق له الذي يزور البلاد هذه الأيام بحضور الفريق مهندس ركن سعد محمد الأمين رئيس هيئة العمليات المشتركة .

وعبر الفريق أول د. ركن كمال عبد المعروف عن سعادته باستقبال الوفد الزائر ممتدحا خصوصية العلاقات بين الخرطوم والدوحة علي كافة الأصعدة وتواصل القيادة في البلدين علي المستويين السياسي والعسكري، مثمنا الأدوار التي ظلت تلعبها قطر دعما للسودان في كافة المحافل الدولية وإسهاماتها الكبيرة في رعاية اتفاقية الدوحة للسلام في دارفور التي افرزت واقعا انعكس علي الأرض والإنسان. 
وأشاد المفتش العام بالقوات المسلحة القطرية والتطور الذي تشهده ورحب بالشراكة في مجال التدريب وأضاف (تنفيذ المشاريع التدريبية والمناورات يؤكد أن هناك عملا مشتركا يمضي للأمام وبدورنا نبارك كل هذه الجهود ونؤكد استمرارية التنسيق لتطوير علاقات التعاون )
من جانبه جدد اللواء الركن حمد أحمد النعيمي رئيس هيئة المعاهد والكليات العسكرية بدولة قطر تقدير بلاده للمستوى الذي وصلت إليه علاقات التعاون بين البلدين في المجال العسكري وقال اإن ذلك محل تقدير ومسئولية وانعكاس مباشر لمدى التواصل بين القيادات في البلدين .
الجدير بالذكر أن الوفد القطري ضم عددا من قادة المعاهد والكليات العسكرية بدولة قطر إلى جانب الملحق العسكري بالخرطوم اللواء الركن سامي الجتال.