الثلاثاء11212017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 8am

Back أنت هنا: الرئيسية أخبار القوات المسلحة زيارات وتفقدات #القوات_المسلحة_السودانية # قوات_الدعم_السريع تخريج دفعة قوامها 11.450 جندياً في احتفال بالساحة الخضراء، السبت المقبل ..

زيارات وتفقدات

#القوات_المسلحة_السودانية # قوات_الدعم_السريع تخريج دفعة قوامها 11.450 جندياً في احتفال بالساحة الخضراء، السبت المقبل ..

أعلنت قيادة قوات الدعم السريع عزمها تخريج الدفعة الخامسة من قواتها التي يبلغ قوامها 11.450 جندياً في احتفال بالساحة الخضراء، السبت المقبل . وأكدت أن مجمل ضحايا الإتجار بالبشر البالغ عددهم 2.107 من جنسيات مختلفة.

ويجيء احتفال التخريج تحت رعاية قائد قوات الدعم السريع الفريق محمد حمدان دقلو (حميدتي)، وتشريف القائد الأعلى ل #القوات_المسلحة المشير الرئيس عمر البشير.

وأكد المتحدث الرسمي لقوات الدعم السريع المقدم آدم محمد صالح، خلال المؤتمر الصحفي، أن ضحايا الإتجار بالبشر البالغ عددهم 2.107 ضحية هم من جنسيات مختلفة، وقد تمكنت القوات من تحريرهم.

وأعلن صالح جاهزيتهم لتخريج 11450 جندياً من منسوبي قواتهم، بجانب تخريج ألفي جندي في ولاية سنار، و1297 جندي في ولاية شمال دارفور، و1700 في ولاية جنوب دارفور، خلال شهر مايو الجاري.

وقال مدير إدارة التدريب بقوات الدعم السريع العميد ركن الصادق سيد أحمد، إن قواتهم جاهزة للتخريج بعد أن نالت كل جرعات التدريب الكافي في العلوم العسكرية.

وأضاف أن هذه الدفعة تضم 11.450 جندياً وتتشكل من ولايات السودان كافة، مؤكداً أن تخريج الدفعة سيساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية وحماية المصالح الحيوية للبلاد. وأشار إلى أن الخطوات التي تم اتباعها هي ذات الإجراءات التي يتم بها تجنيد منسوبي #القوات_المسلحة.